منتديات عرب جيجابايت ؟؟

لقد قضينا وقتاً ممتعاً هنا أليس كذلك؟؟ حسناً، لا شيء يبقى للأبد، كل شيء له نهاية، وللأسف أتت نهاية المنتدى أقرب مما نتوقع وليس بيدنا حيلة، فالكل يتابع حياته سواءً كان بالدراسة، العمل أو الزواج.

 

الجميع أجتهد في تطوير المنتدى وبنائه حتى وصل إلى مقدمة المنتديات العربية، وأنا هنا أشدد بأن تعبكم لم يضع سدى، فقد كسبنا الكثير من الإصدقاء، وتعلمنا أموراً لم نكن نعلم عنها.

 

المنتدى لم يغلق بسبب شكوى من إحدى الشركات فحسب، ولكن كان بشكل إختياري من قبلي أنا المدير العام والمؤسس المشارك (عبدالعزيز UA3) والمؤسس الرئيسي للمنتدى (ناصـــر)، وقاعدة البيانات موجودة كما هي بجميع المواضيع والردود منذ تاريخ إغلاق المنتدى في 31/07/2012، وسوف تتساؤلون عن أسباب إختيارنا لهذا الإختيار الصعب، وسوف أسرد هنا بعض هذه الاسباب:

 

1. مجال عمل المنتدى في نشر الألعاب والأفلام يعتبر غير قانوني في معظم بلدان العالم، ومن ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة (بلد مؤسسي المنتدى).

 

2. تكاليف تشغيل المنتدى تشكل عبء مالي كبير، ولا تتوفر السيولة المالية المطلوبة لتشغيله نظراً لكون المنتدى مجاني ولا يعرض إعلانات ربحية.

 

3. وجود مراقبة مالية على جميع تعاملاتي المالية، حيث أنه من غير القانوني تشغيل أي نشاط يتصل في نشر الالعاب والافلام بشكل غير قانوني حسب القوانين الدولية، ووجود بنود تجرم إدارة مواقع غير قانونية عن طريق خوادم في دول أخرى.

 

4. تم استحداث أقسام تابعة لأمن الدولة تتابع ما ينشر على المواقع الإماراتية في الإنترنت، وتستقبل شكاوي الشركات وتقوم بالتعامل معها، حيث إذا ما تم إرسال شكوى إلى الجهات الامنية في بلدنا وسنتعرض كمؤسسين إلى المسائلة القانونية وسيتوجب علينا دفع غرامة مالية ضخمة.

 

 منتديات عرب جيجابايت لن تعود مرة أخرى، وأنا أنصح الجميع بأن يبحثوا عن مواقع أخرى، صحيح أنه لا يوجد كمنتديات عرب جيجابايت، ولكن قد تحتاجون إلى منتدى يجمعكم، وهناك منتديات كثيرة بنفس الإختصاص.

وليكن في علم الجميع، أنه هناك عدة منتديات تنتحل إسم المنتدى لخداع الأعضاء بعودة المنتدى، ومنهم من قام بإنتحال شخصيتي ويقوم بنشر الإشاعات، وأتمنى أن لا ينخدع أعضائنا وزوارنا بهذه المنتديات فهي تستغل إسم المنتدى وشهرته ليس أكثر، وأنا لا أنشر إلا عن طريق حسابي في تويتر @UA3 أو موقعي الإلكتروني UA3.com، فيرجى التأكد من أي شيء قبل تصديقه.

 

وفي النهاية أود الإعتذار لكل شخصٍ قد أسأت إليه أو ظلمته سواءً بعلمي أو بغير علمي، وأتمنى بأن تعذروني جميعكم وتتذكروني بالخير دائماً.

...فكل ما تبقى لنا هو ذكرياتنا الجميلة في منتديات عرب جيجابايت...

 

..أستودعكم الله..
عبدالعزيز الحمادي

UA3.COM

حرر في تاريخ: 01/09/2012